مراجعة موبايل Xiaomi Poco M3 - الأداء ، التخزين ، التصوير ، ومشكلة شاومي

أداء وسرعة الموبايل

موبايل شاومي بوكو إم ٣ سيكون سريع وسلس بسبب وجود ٤ جيجا رامات ، ومعالج سناب دراجون ٦٦٢ (Snapdragon 662) ، ووحدة تخزين من النوع UFS 2.1 في حالة الـ ٦٤ جيجا ومن النوع UFS 2.2 في حالة الـ ١٢٨ جيجا.

تخزين الملفات والصور

الجهاز يحتوي على ٦٤ جيجا بايت أو ١٢٨ جيجا بايت بالإضافة إلى مكان لكارت الذاكرة الخارجي (الكارت الميموري) مما يجعل الموبايل ممتاز للإستخدام. وأنصحك بشراء الموبايل بمساحة ١٢٨ جيجا بايت إن كنت من عشاق تنزيل الأفلام والمسلسلات على هاتفك.

التصوير و الكاميرا

الكاميرا قوية بشكل مناسب للسعر. وبناءاً على خبراتنا ومعلوماتنا على شركة شاومي وأجهزة بوكو فإن الموبايل سيكون جميل من ناحية الكاميرا.

البطارية والشحن

سعة البطارية ٦٠٠٠ مللي أمبير ساعة أي أن هذه البطارية مع معالج سناب دراجون ٦٦٢ وعلى شاشة فل اتش دي ستعطيك يوم كامل من الإستخدام (أو ٨ ساعات من الإستخدام المتواصل). بالإضافة إلى أن الموبايل يدعم الشحن السريع ١٨ وات وهذا جميل جداً.

مشكلة شاومي وخدمات جوجل

منذ أيام قليلة أضاف الرئيس ترامب شركة شاومي وبعض الشركات التقنية الأخرى إلى قائمة الممنوعين من التعامل مع الشركات الأمريكية. وهذا يعني أن شركة شاومي تتعرض إلى نفس المشكلة التي تعرضت لها شركة هواوي منذ عام. وبذلك لن تجد خدمات جوجل مثل جوجل كروم، ويوتيوب، وخرائط جوجل، .. وباقي خدمات جوجل.

ولكن الذي يجعلك تفكر في شراء هذا الموبايل، أنه يدعم خدمات جوجل. حتى إن تم منع شركة شاومي من استخدام خدمات جوجل فسيظل هاتفك يدعم خدمات جوجل لأنه صدر قبل وقت تطبيق القرار الصادر من الولايات المتحدة. وسيكون الموبايل مثل موبايلات هواوي التي صدرت قبل قرار منع الشركات الأمريكية من التعامل مع شركة هواوي الصينية.

القيمة مقابل السعر ، والرأي الأخير

موبايل شاومي بوكو إم ٣ (xiaomi poco m3) يقدم أفضل قيمة مقابل السعر في فئة ٢٥٠٠ جنية. لذلك أنصح بشرائه.

للشراء من موقع نون، استخدم كوبون الخصم LMN12 واحصل على ٥٠ جنية خصم على الموبايل.

لمزيد من المعلومات عن البرمجة ولينكس وأندرويد وويندوز وماك وآيفون وتصميم المواقع، ابحث عن "موقع أبانوب حنا للبرمجيات" على جوجل وادخل للموقع وستجد موضوع جديد يشرح فكرة أو معلومة جميلة ومفيدة كل يوم.

0 comments:

إرسال تعليق