موقع أليكسا يتوقف نهائياً عن العمل في شهر مايو المقبل

أليكسا الذي يحمل دومين alexa.com هو موقع خاص بترتيب مواقع الإنترنت من حيث عدد الزيارات. بناءاً على احصائيات خاصة بترتيب موقعك على الكلمات المفتاحية المختلفة يعطيك نصائح متنوعة عن الكلمات التي تستهدفها في المقالات القادمة على موقعك وما هي التحسينات التي تحتاج أن تقوم بها لتنافس المواقع المشابهة لك في المجال للحصول على زوار أكثر من محركات البحث.

هذا الموقع الشهير أعلن إنهاء خدماته وتوقفه عن العمل في شهر مايو من العام القادم إن شاء الله بتاريخ ١ مايو ٢٠٢٢ م كما ترى في سكرين شوت للموقع.

موقع أليكسا دوت كوم يعلن توقفه عن العمل في شهر مايو المقبل

إن كنت تريد أن تحتفظ ببيانات أو احصائيات خاصة بموقعك ، ادخل الآن على موقع أليكسا دوت كوم واحتفظ بنسخة من بيانات موقعك أو حسابك على جهازك الشخصي. لديك وقت كافي لمراجعة بيانات حسابك والاحتفاظ بما تريد منها.

إن كنت تفضل مشاهدة الفيديو أكثر من قراءة المقالات، اشترك في القناة على اليوتيوب من هنا. إن كنت تستخدم برنامج تليجرام ، يُمكنك الاشتراك في قناة تليجرام للحصول على الموضوعات الجديدة. لمزيد من المعلومات عن البرمجة ولينكس وأندرويد وويندوز وماك وآيفون وتصميم المواقع، ابحث عن "موقع أبانوب حنا للبرمجيات" على جوجل وادخل للموقع وستجد موضوع جديد يشرح فكرة أو معلومة جميلة ومفيدة كل يوم.

0 comments:

إرسال تعليق