موقع سوق السيارات : شراء ، بيع ، تأجير ، صيانة ، قطع غيار و ونش إنقاذ

موقع سوق.كار هو وسيط إلكتروني يربط بين البائع والمشتري في مجال بيع السيارات وتوفير خدماتها. الموقع يوفر خيارات كثيرة من السيارات الجديدة والمستعملة بأفضل المواصفات. لو أنت في مصر وتحتاج لشراء سيارة أو تأجير سيارة، موقع سوق كار هو صالة عرض السيارات الإلكترونية المصمَّم لمساعدتك.

يقدم موقع سوق كار خدمة البيع المتكاملة، بدايةً من البحث عن السيارة مع إمكانية المقارنة بين الخيارات المتاحة على الموقع، ثم الشراء أو الاستئجار. بالإضافة إلى توفير قطع الغيار، والتسليم، والدفع.

سوق.كار هو المكان الأمثل لإختيار السيارة المناسبة أو كما نقول في مصر "اختيار العربية". إن كنت لا تعرف شيئاً عن عالم السيارات ، فالموقع سيساعدك كثيراً ويُسهّل عليك معرفة التفاصيل الخاصة بالسيارة.

أما إن كنت تريد بيع سيارتك واستبدالها ، الموقع يساعدك في عرض السيارة على آلاف الناس من زوار الموقع، وبذلك تستطيع بيع السيارة بسرعة وسهولة بأفضل سعر.

المميزات الفنية لموقع سوق السيارات

- البحث عن سيارة للشراء أو الإيجار أمر سهل على موقع سوق السيارات. كل ما عليك هو أن تحدد السيارة التي تريدها "جديدة" أو "كسر زيرو" أو "مستعملة". ثم تحدد ماركة السيارة (المصنع) ، وموديل السيارة ، والمحافظة. وتحدد إن كنت تريد البيع والشراء أم الإيجار. بعدها تستطيع تحديد الحد الأدنى والحد الأقصى للسعر ، لكي تظهر لك نتائج بحث مناسبة مالياً لك. بعد تحديد كل هذه الخيارات ، اضغط بحث عن سيارة.

- الموقع متجاوب مع أحجام الشاشات المختلفة ؛ واستخدامه جميل وسهل على الموبايل.

واجهة موقع سوق السيارات على شاشة الموبايل

- الموقع يدعم الوضع المظلم ( الوضع الليلي ) والوضع المضيء (الوضع النهاري) : الموقع يحترم اختيارك بين الوضع المظلم أو المضيء.

تبديل الوضع المظلم مع الوضع المضيء على موقع سوق السيارات

- الموقع متوفر باللغة العربية واللغة الإنجليزية ؛ ليسهل عليك التعامل على الموقع حسب اللغة الأسهل عليك في الاستخدام.

- هناك الكثير من ماركات السيارات مثل تويوتا ، مرسيدس بنز ، فيات ، هيونداي ، كيا ، رينو ، شيفروليه ، نيسان ، ميتسوبيشي وباقي ماركات السيارات موجودة على الموقع أيضاً. لذلك من السهل أن تجد سيارتك المفضلة على موقع سوق كار وشرائها أو تأجيرها فوراً.

- يُمكنك التسجيل في الموقع عن طريق حساب جوجل الخاص بك (جي ميل) للتسهيل عليك، أو التسجيل عن طريق حسابك على فيسبوك بسهولة، أما إن كنت تُفضّل الطرق التقليدية لتسجيل الدخول فتستطيع التسجيل برقم الجوال (رقم الموبايل) أو البريد الإلكتروني (الإيميل).

طرق تسجيل الدخول لموقع سوق السيارات


- إن كنت تهتم بأخبار السيارات ، هناك قسم مخصص لأخبار السيارات على موقع سوق السيارات سوق.كار .

- يُمكنك البحث حسب نوع السيارة ، مثل : أتوبيس / باص ، ميني فان ، كوبيه ، بيك أب ، واجن ، سيارات مكشوفة ، سيدان ، هاتشباك أو كروس أوڤر .

موقع سوق.كار هو صالة عرض السيارات التي تضم كل صالات عرض السيارات في مصر بين يديك. جرب موقع سوق السيارات الآن واستمتع بجمال وسهولة شراء وتأجير سيارتك.

0 comments:

إرسال تعليق