طريقة تشغيل الواتساب على ٤ موبايلات

في تحديثات شهر مايو ٢٠٢٣ الجاري، أعلن مارك زوكربيرج تحديثات كثيرة للواتساب والفيسبوك. أهم هذه التحديثات هو إمكانية استخدام نفس حساب الواتساب على ٤ أجهزة. ميزة استخدام واتساب بنفس الرقم على ٤ موبايلات ميزة قوية جداً ومطلوبة لمنافسة تطبيق تيليجرام الملئ بالمميزات.

أهمية ميزة تشغيل حساب واتساب واحد على ٤ موبايلات

إن كنت تملك شركة ، وتستخدم حساب واتساب أعمال ، وتريد مراجعة تعامل مسئولي خدمة العملاء مع العملاء على الشات ، فهذا صعب جداً قبل ميزة تشغيل واتساب بنفس الرقم على ٤ موبايلات. تستطيع حالياً مراجعة ما يحدث لحظة بلحظة على موبايلك من خلال تشغيل نفس حساب الواتساب على موبايلك وباقي موبايلات الموديريتورز (moderators).

خطوات تشغيل الواتساب على ٤ موبايلات بنفس رقم الهاتف

في موبايلك الأساسي الموجود عليه حسابك على واتساب ، افتح تطبيق الواتس ، ثم اضغط على الثلاث نقاط في الأعلى (زر القائمة) ، ثم اختر "الأجهزة المرتبطة" أو "linked devices" . ستفتح لك صفحة بها زر "ربط جهاز" أو "link a device" ، اضغط عليه. بعد ذلك ستحتاج إلى فحص كيو آر كود ، دعونا نظهر الـ QR Code على الموبايل الثاني.

تشغيل حساب واتساب واحد على ٤ موبايلات

بعد تنزيل تطبيق واتساب على الموبايل الثاني ، افتح التطبيق ووافق على شروط الاستخدام ، واسمح للتطبيق بالأذونات التي يريدها. بعد ذلك سيظهر لك مكان كتابة رقم الهاتف! لا تكتب رقم الهاتف. كل ما عليك هو أن تضغط على الثلاث نقاط (زر القائمة) ، ثم اختر "ربط حساب موجود" أو link to existing account كما تجد في الصورة التالية.

سيظهر كيو آر كود. قم بفحص الـ QR Code عن طريق الموبايل الأساسي من على الموبايل الثاني. والآن استمتع بوجود نفس حساب واتس آب على موبايلين في نفس الوقت.

تشغيل حساب واتساب واحد على ٤ موبايلات

لا تنسى! يُمكنك ربط نفس حساب الواتساب على ٤ موبايلات وليس موبايلين. لذلك يُمكنك تكرار نفس الطريق على ٣ موبايلات للحصول على ٤ موبايلات تفتح نفس حساب الواتس في نفس الوقت.

إن كنت تفضل مشاهدة الفيديو أكثر من قراءة المقالات، شاهد الشرح في شكل فيديو قصير على اليوتيوب من هنا، ولا تنسى الإشتراك في القناة. إن كنت تستخدم برنامج تليجرام ، يُمكنك الاشتراك في قناة تيليجرام للحصول على الموضوعات الجديدة. لمزيد من المعلومات عن البرمجة ولينكس وأندرويد وويندوز وماك وآيفون وتصميم المواقع، ابحث عن "موقع أبانوب حنا للبرمجيات" على جوجل وادخل للموقع وستجد موضوع جديد يشرح فكرة أو معلومة جميلة ومفيدة كل يوم.

0 comments:

إرسال تعليق