موقع كرت بزنس : أفضل محفظة للكروت التعريفية والكروت الشخصية وكروت البزنس

موقع كرت بزنس هو مكانك على الإنترنت للبحث عن الشركات والمكاتب القريبة منك للتواصل معهم. إن كنت تريد كهربائي ، ابحث على موقع كرت بزنس ستجد كروت كثيرة لفنيين كهرباء متواجدين في كل الدول والمحافظات والمدن. إختر مدينتك ، ستجد بها كروت كثيرة للكثير من فنيين إصلاح وتوصيل الكهرباء ، تواصل مع مَنّ تريده منهم.

إضافة الكرت على موقع كرت بزنس مجاناً تماماً. لا تتردد في إضافة كارت لشغلك على منصة كرت بزنس. لكي تُسهّل على الناس الوصول إليك.

ما هي الدول التي يعمل بها موقع كرت بزنس؟

موقع كرت بزنس متاح في كل دول العالم ، ولكنه مشهور في بعض الدول مثل مصر ، والسعودية ، والإمارات ، والكويت ، والأردن. أثناء خطوات إضافة الكرت ، تستطيع اختيار البلد ، والمحافظة ، والمدينة التابع لها عملك.

شكل موقع كرت بزنس على موبايل أيفون

لماذا موقع كرت بزنس ؟

موقع كرت بزنس يسهل وصول الناس إلى الشركات والمكاتب والورش والفنيين.

إن أردت التواصل مع الصيدليات القريبة منك للسؤال عن علاج لا تجده حالياً. أمامك بعض الخيارات. إما أن تذهب لكل صيدلية وتسأل عن العلاج الذي تريده ، وهذا يأخذ وقت وجهد كبيرة جداً.

أو أن تبحث على فيسبوك عن الصيدليات بأسمائها أو عناوينها ، وتتواصل مع كل الصيدليات التي وجدتها عن طريق ماسنجر أو واتساب وتنتظر رد كل صيدلية. وهذا أمر صعب ويأخذ وقت طويل وليست كل الصيدليات سهل الوصول لها على فيسبوك.

أما الحل الذي أنصحك به هو أن تبحث داخل موقع كرت بزنس وتحدد التصنيف "صيدلية" وتختار الدولة ، ثم المحافظة ، ثم المدينة ، ليظهر لك كل الصيدليات الموجودة في مدينتك بسهولة. ثم تبدأ بالتواصل مع كل هذه الصيدليات بالترتيب. ستجد طرق كثيرة للتواصل مع الصيدليات مثل الإتصال ، أو التواصل على واتساب ، أو التواصل على فيسبوك ماسنجر ، أو التواصل على تيليجرام ، أو التواصل على انستجرام ، .. والكثير من الطرق الأخرى للتواصل. وبذلك تتأكد من التواصل مع كل الصيدليات القريبة منك واختيار طريقة التواصل المناسبة لك و لإدارة الصيدلية.

إنشاء كرت على موقع كرت بزنس

إضافة كرت على الموقع سهلة جداً. كل ما عليك سوى تسجيل الدخول عن طريق حسابك على جوجل (الجيميل) ، ثم تضغط على زر إنشاء كرت جديد، وتكتب معلومات الكرت مثل الاسم والتخصص والعنوان ، ثم تضغط اضافة. ألف مبروك تم إضافة الكارت على الموقع بهذه البساطة.

لمزيد من التفاصيل والشرح بالصور ، اقرأ : طريقة إضافة كرت على موقع كرت بزنس

أتمنى أن تكون استفدت من هذا الشرح.

تابعني على مواقع التواصل الإجتماعي لتعرف كل المقالات والشروحات الجديدة التي أنشرها هنا على موقع أبانوب حنا.

- تابعني على تويتر ( @abanoubha ).
- تابعني على لينكد-إن.

0 comments:

إرسال تعليق