طريقة تحويل رقم الواتس إلى رابط مباشر

نحتاج دائماً إلى تحويل رقم الواتساب إلى رابط مباشر عند الضغط عليه يفتح لك تطبيق الواتساب جاهزاً لكتابة رسالتك إلى رقم الواتساب.

متى تحتاج إلى تحويل رقم الواتس إلى رابط مباشر ؟


- إن كنت تملك صفحة على فيسبوك وتريد أن يتواصل الزبائن معك مباشرةً على الواتس ، اصنع رابط مباشر من رقمك على واتساب ثم ضع الرابط في بوست على صفحتك على فيسبوك وكل من يضغط على الرابط سيفتح له الواتس مباشرةً ليكتب لك رسائل.

- إن كنت تريد التحدث مع شخص على واتساب دون تسجيل رقمه لديك على الهاتف. حول رقمه إلى رابط مباشر ثم اضغط على الرابط المباشر وسيفتح لك الواتس على رقمه واكتب له ما تريد.

- إن كنت تملك موقع إلكتروني أو مدونة إلكترونية وتريد تسهيل التواصل معك على واتساب. حوّل رقم الواتس إلى رابط مباشر وضعه في موقعك أو مدونتك وبذلك يستطيع الزوار الضغط على اللينك للتحدث إليك مباشرةً بدلاً من كتابة رقمك ثم حفظه في الهاتف ثم فتح الواتساب والبحث عن رقمك والتحدث إليك. افعل كل هذا بضغطة زر واحدة.

كيف تحول رقم الواتس إلى رابط مباشر ؟


استخدم هذا الموقع من أجل إنشاء رابط واتساب مباشر من رقم الموبايل. هذا الموقع يقدم الخدمة مجاناً. كل ما عليك هو أن تختار البلد الموجود بها رقم الهاتف ، ثم اكتب رقم الواتساب. ثم اضغط على انشاء الرابط.

موقع لتحويل رقم الواتس إلى رابط مباشر

خذ الرابط نسخ، وإلصقه فى محتوى بوست الفيسبوك كما تريد. وبذلك يسهل على الجميع التواصل معك عن طريق الضغط على اللينك مباشرةً بدلاً من كتابة رقمك رقم رقم على الهاتف.

هناك العديد من الخدمات المجانية الأخرى على نفس الموقع مثل قياس سرعة الإنترنت ، وارسال رسالة واتساب لرقم بدون حفظه، وارسال رسالة واتساب لمجموعة أرقام غير مسجلة لديك، و حساب ضريبة القيمة المضافة ، وحساب زكاة المال ، وتحويل التاريخ من ميلادي إلى هجري والعكس ، إنشاء كيو آر كود (QR Code) ، .. وغيرها من الخدمات المجانية الرائعة التي يوفرها الموقع.

0 comments:

إرسال تعليق